Saturday, October 21, 2006

Whenever I Start to Get Frustrated...

(Above: my office a year ago)

I’m still working at getting my office back in some semblance of order. I’ve replaced all the bookcases I lost in Katrina, but I’m still missing some key pieces of furniture, such as my filing cabinet and a large built-in cabinet on one wall. Some of the smaller pieces—an end table, a rug, and a lamp that needs to be rewired—would make the room more comfortable but aren’t crucial. I also have no curtains, because the frame for the arched front window is still missing. Oh, and I have a bunch of leftover boxes of tiles stacked up on the hearth. I look at this room and think, How did I ever write a book in here?

Back in April, when I really started trying to get MERMAIDS written, my office was the only room on the bottom floor of the house with finished walls. I try to focus on that, on how far we’ve come, rather than on far we still have to go.

3 comments:

elsiehogarth said...

Hi Candice!
It is nice to hear that "little by little" you are getting your home to not only the way you remember but they way you want it to be.

Last night, I read "What Angels Fear" and loved it. I'm hoping things will work out for Sebastian and Kat. I loved the secondary characters and can't wait to see what will happen with Sebastian's father-Hendon and sister-Amanda. I have already preordered "When Gods Die" and look forward to another enjoyable night of reading.

arabaso said...


الحفاظ على سيارتك بشكل متكرر ليس أمرًا ضروريًا لضمان أن الأجزاء المتبقية صالحة للسير وآمنة للقيادة ، ولكن يمكن أيضًا أن تقدم المساعدة على المدى الطويل لتقليل تكاليف الإصلاح والأعطال بالإضافة إلى الحفاظ على إنتاجية الوقود. في حين أنه يُنصح بشدة أن يكون لديك سيارتك بشكل متكرر ، إلا أن هناك بعض الفحوصات ومهمات الصيانة التي يجب أن تكون ممكنة بنفسك لتقديم المساعدة للحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل السنوية والإصلاح. يوصى بفحص محرك سيارتك طوال الوقت ، على أي حال كل أسبوعين أو كل 500 ميل ، علاوة على ذلك قبل القيام بأي إجازة طويلة.

على الرغم من أن دعم السيارة قد يبدو في بعض الأحيان بمثابة لمسة تخويف لجزء من الفحوصات المرئية التي لا تتطلب تعلمًا حقيقيًا من الأعلى إلى الأسفل لدعم السيارة ومنحك دليل الصانع الخاص بك ، يجب أن يكون لديك القدرة على اكتشاف كل شيء هناك بعد فتح الغطاء. فيما يلي جزء من خدمات صيانة السيارات الأساسية التي يمكنك القيام بها:

افحص مستوى زيت المحرك ، وافحص مستوى سائل تبريد المحرك ، وافحص مستوى سائل الفرامل ، وتحقق من مستوى غسيل الشاشة. هناك أيضًا بعض الساعات المرئية المباشرة التي يجب أن تكون ممكنة على السطح الخارجي لسيارتك. يتضمن ذلك التحقق من أن مساحات الزجاج الأمامي نظيفة وأن طائرات الغسالة غير مسدودة ، علاوة على فحص الزجاج الأمامي بحثًا عن رقائق وانشقاقات. تشمل الفحوصات المختلفة فحص مداس الإطار ووزن الإطار. يجب أن يشمل هذا الجزء الأخير أيضًا فحص الوزن على إطارك الإضافي. تشمل الفحوصات المختلفة الأضواء وهيكل السيارة - فحص الجزء الخارجي من السيارة والحماية من أي ضرر. على أي حال ، إذا لم تكن صيانة السيارة شيئًا تحتاج إلى التعامل معه بنفسك ، فهناك ثلاثة خيارات أساسية للخدمة يمكن الوصول إليها لسيارتك بما في ذلك ميزة تغيير الزيت ، بين خدمة الوقت والخدمة الكاملة.

يجب إجراء خدمة تغيير الزيت مرة واحدة باستمرار أو بين كل خمسة إلى عشرة أميال بالسيارة. يعتبر الزيت محوريًا لمحرك سيارتك ، فهو يشحم ويضمن الأجزاء الداخلية للمحرك عن طريق تقليل التآكل بين الأجزاء المتحركة ويغسل أي جزيئات تراب ومعادن. ثم يتم تنظيف الزيت أثناء مروره عبر قناة زيت المحرك. بعد مرور بعض الوقت ، يمكن أن يتم إعاقة الزيت والقناة بالتربة والجزيئات المختلفة مما قد يؤدي إلى تآكل وتمزق ممتد داخل المحرك. ستشمل خدمة السيارة اللائقة أفضل درجة وطبيعة لزيت المحرك وقناة الزيت التي يطلبها منتج سياراتك. سيشمل تقويم تغيير زيت المصنع استبدال زيت المحرك ، واستبدال قناة الزيت ، وفحص مداس الإطار ، والقوى الهوائية ، وفحص الأبخرة ، وفحص الفرامل ،

من خلال الالتزام بخطة الإصلاح الشامل للسيارة ، يمكنك زيادة عمر سيارتك ، ومواصلة تنفيذ السيارة بالإضافة إلى أمن الشارع.



قطع غيار مرسيدس

قطع غيار بي ام دبليو

قطع غيار رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

al-wabel said...


لكن مقدم الطلب لا يقتصر على ذلك لأنه يمكن أيضًا استخدامها لتحريك وضغط ورفع أي نوع من السوائل. إذا كنت في مسكن به وحدة سرداب ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى تركيب مضخة غاطسة في المنزل إذا كنت في مسكن. هذه الدفعات مفيدة للغاية في حماية أي ممتلكات من الفيضانات. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من مضخات المياه المتوفرة في السوق وشراء المضخة التي تناسب تفضيلاتك تتطلب معرفة جيدة بها.

عند الحديث عن الاستخدام الأساسي لتوصيل المياه إلى المنازل أو وحدات البناء ، فلا يمكنك أن تفشل في مضخات مياه الشرب بشكل جيد. عندما يكون لديك مصدر للمياه الجوفية منزلك ، فمن شبه المؤكد أن لديك مضخات الآبار أيضًا. وإلا كيف تفكر في وضع يسمح لك بتزويد دورات المياه والمطابخ بالمياه بشكل فعال؟ تتناسب قدرة المضخة مع كمية المياه التي يجب توفيرها. لذلك قبل الذهاب وشراء مضخة طرد مركزي مناسبة ، ضع في اعتبارك عدد الحمامات ومناطق المطبخ في منزلك. بالنسبة للهياكل الأطول ، يجب على المرء استخدام خزانات الضغط حتى يتمكن من المساعدة في دفع مصدر المياه القابل للنفخ للوصول إلى مناطق أعلى.

عند الحديث عن المنازل التي قد تحتوي على وحدة في الطابق السفلي ، فإن إحدى المخاوف الأكثر إلحاحًا هي مشكلة الفيضانات والتسرب. يمكن أن يتسبب هطول الأمطار الغزيرة وذوبان الجليد في حدوث فيضانات وتسربات مما قد يؤدي دون شك إلى إلحاق الضرر بممتلكاتك. لتكون قادرًا على تقديم مثل هذه المشكلات ، ستحتاج إلى شراء مضخة صرف. تم إنشاء هذا النوع من مضخات المياه لإزالة ونسخ أي تراكم لمياه الشرب غير المرغوب فيها من قبو منزلك أو أي غرفة معرضة للفيضان. عادة ما يتم تثبيتها في مناطق من المنطقة حيث تكون أكثر رطوبة.


كما ترى ، هذه المضخات هي الأجهزة التي تلعب دورًا مهمًا في منازلك أو هياكلك. يُعتقد أن شراء هذه الأجهزة يمثل استثمارات كبيرة ، لذلك من الضروري أن تظل مجهزًا بالمعلومات. لاتخاذ قرار مستنير بشأن شراء مضخات المياه ، تأكد من إجراء بحث شامل مسبقًا. هناك الكثير من العوامل التي تتطلب النظر فيها حتى يكون من الضروري أن تعرف مثل هذه العوامل. لاكتشاف أفضل الأسعار وتوافر المنتج ، ابحث عن مضخات المياه الخاصة بك على الإنترنت. هناك مواقع ويب مختلفة يمكنها أن تقدم لك أفضل المضخات عالية الجودة وبأسعار معقولة.



الوقاية من الحريق

Fire Protection

أنظمة التدفئة

al-wabel